جعفر عبد الكريم الخابوري
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحلام :"سأحول هذه القضية إلى قضية رأي عام و لن أقبل الصلح"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جعفر الخابوري
Admin
avatar

المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 01/03/2011

مُساهمةموضوع: أحلام :"سأحول هذه القضية إلى قضية رأي عام و لن أقبل الصلح"   الأحد أبريل 01, 2018 9:46 pm

[size=33]أحلام :"سأحول هذه القضية إلى قضية رأي عام و لن أقبل الصلح"[/size]

تونس كريمة دغراش | الأحد 01-04-2018


Previous

أحلام

شمس الدين باشا
Next

2 صور

إعلان

 

 تشابه بين أنسجة الشعر و الملابس


 بعد كل غسلة من داوني  تعرفي على كيفية حماية ملابسك من التمدد وظهور الوبر و الألوان
[size][size]
اكتشفوا المزيد
داوني


[/size]


نفت الفنانة أحلام في تصريح هاتفي لها اليوم السبت لبرنامج "نجوم" على إذاعة "موزاييك أف أم" التونسيّة ما سبق و أن صرّحت به شابّة تونسية اسمها أميرة بلحاج ،في برنامج تلفزيوني، قالت أنها شاركت في برنامج المواهب "ذا فويس" و لكن الفنانة أحلام أقصتها بسبب بدانتها بدعوى أنها لا تنفع لتكون فنانة، و أكدت أحلام أن هذا الإدعاء غير صحيح نافية أن تكون قد التقت الفتاة سابقاً .
أحلام تلجأ إلى القضاء التونسي لمقاضاة قناة تلفزيونية وفنان وتعلّق: لست مارلين مونرو

وأقسمت الفنانة أحلام خلال الحديث الإذاعي في أكثر من مرّة نافية ما نسبته الفتاة لها قائلة" معقول أنا أعمل هيك هذول المشتركين هم مثل أبناءنا".
وأوضحت احلام أن اللجنة لا ترى وجوه المشتركين إلا بعد انتهائهم من الغناء التزاماً بقانون البرنامج و استغربت ما نسبته لها الشابة التونسية قائلة "إذا أنا عملت هيك وين عاصي و اليسا و حماقي و هل تقبل أم بي سي بذلك". وواصلت الحديث قائلة" إسألوا عني المشتركين في البرنامج كيف أتعامل معهم".
و بدا الغضب في صوت أحلام وهي تتحدث بصوت عال و قد اعتذرت في آخر التصريح عن ذلك مؤكدة أنها تعرضت لإساءة كبيرة من قبل القناة و البرنامج التلفزيوني وهو ما حزّ في نفسها.

فيديو: محمد حماقي يطلب رأي احلام .. ولكن من غير خبث


قضية رأي عام
وقالت الفنانة أحلام أنها ستحول القضيّة إلى قضيّة رأي عام و توجّهت إلى الفنان التونسي شمس الدين باشا قائلة" أنا لا أرتدي بقدرك مجوهرات انا فلوسي تعبت علشان جبتها أسأت لي امام العالم ... انا انسانة محترمة لي بيتي و زوجي".
و كان شمس الدين باشا الذي ينتمي لفريق البرنامج بتلفزيون التاسعة توجه مخاطباً الفنان أحلام قائلاً بأن" أموالها لا تعنينا طز في أحلام و فلوسها" و اتهمها بأنها سبق لها أن وصفت صوت الفنانة الراحلة ذكرى بالصوت النشاز .
و ردت الفنانة أحلام على كلام شمس الدين باشا " يوم ماتت ذكرى أنا رحت عملتلها عمرة... أنا ما حاربت الفنانة ذكرى و غنيت معها الحلم العربي".

"ذا فويس" يوجّه إنذاراً إلى المشتركة المغربية نادية


و أردفت أحلام أنها ستقاضي شمس الدين باشا الذي كانت تعتقد في البداية انه مذيع و لكنها اكتشفت في ما بعد أنّه فنان تونسي و تابعت قائلة بلهجة فيها الكثير من الغضب "صابر الرباعي يمثل تونس أما هذا فلا يمثل تونس".
و عقبت أحلام على تصريح لشمس الدين باشا بعد الحادثة قال فيه " شكراً لأحلام لأنها زادت من عدد متابعي في الشرق العربي" قائلة "طبعاً كل من يرغب في الشهرة يشتم أحلام".
وأوضحت الفنانة أحلام أن الفنّان شمس الدين باشا حظرها على صفحته على الانستقرام بعد أن فضحت أكاذيبه .
و قالت أنها لن ترفع قضية ضد الفتاة أميرة قائلة أنها تغفر لها مهما فعلت "أنا لا أرفع قضية ضد ولايا مهما قالت عني" وواصلت حديثها قائلة "لو هذي البنت توجهت إلي طالبة الدعم كنت ساعدتها".

صابر الرباعي يرد على هجوم التونسيين عليه: للتذكير فقط


لا صلح تسامح
كما شددّت الفنانة أحلام بنبرة صارمة على أنها لن تقبل الصلح في هذه القضية و لن تسامح من أساء لها و أنها ستقاضي القناة و كل الفريق العامل في البرنامج المذكور أعلاه وأنها ستحاسبهم بالقانون التونسي .
و تابعت قائلة بأن محاميها سيصل إلى تونس الأربعاء القادم لرفع قضية في الغرض و أضافت أن لها ثقة كبيرة في القضاء التونسي الذي سينصفها و واصلت الفنانة أحلام قائلة " أنا متأكدة أن الشعب التونسي الذي أحبه احترمه كثيراً سيقف إلى جانبي".

أحلام تخسر الدعوى ضد شمس والمحكمة تلزمها دفع المصاريف


وكانت الفنانة الإماراتيّة أحلام قد أعلنت الجمعة أنها ستقاضي الفنان التونسي شمس الدين باشا وتلفزيون " التاسعة "التونسي، وهو تلفزيون خاص، و ذلك من خلال حسابها على توتير بسبب ما قالت عنه "ادعاءات كاذبة و عبارات مسيئة في حقها" وردت في البرنامج التلفزيوني"الايميسيون" الذي يبث على قناة التاسعة.

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://udgfue.ba7r.org
 
أحلام :"سأحول هذه القضية إلى قضية رأي عام و لن أقبل الصلح"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلة جعفر الخابوري الاسبوعيه :: مجلة خمسه صف الا سبو عيه-
انتقل الى: